مدونة تهتم بطرق الربح من النت والأونلاين والعمل من المنزل والمشروعات الصغيرة الناجحة والتسويق ومواقع التواصل الاجتماعي

ads header
  • مشروعات مربحة

    06 أغسطس 2010

    انا ومن انا وما منزلتي بين باقي الشهور الهجريه


    انا شهر لمغفره

    انا شهر الرحمات

    انا شهر الصدقات

    انا شهر التوبه

    انا شهر تتضاعف فيه الحسنات

    انا شهر العائدين فيه الى الله

    انا شهر الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

    انا شهر من صامني ايمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر

    انا شهر تصفد فيه الشياطين

    انا شهر تفتح فيه ابواب الجنه الثمانيه

    انا شهر قيام الليل

    انا شهر قيام اقامة الصلاواة الخمس

    انا شهر ينتظرني المشتاقين كل عام بفارغ الصبر

    انا شهر الله الاعظم

    انا شهر تلاوة القرأن

    انا شهر التسبيح والتهليل والتكبير

    انا شهر المتحابين فيه في الله

    انا شهر فيه تألف القلوب

    انا شهر الحسنات

    انا شهر ثواب افطار صائم

    انا شهر قام فيه غزوة بدر يوم السابع عشر

    انا شهر فتح مكه المكرمه في العاشر من رمضان

    انا شهر قامت فيه حرب موقعة حطين بقايدة القائد صلاح الدين

    انا شهر قامت فيه حرب 6 اكتوبر وقهرت فيه الجيش الذي لا يقهر

    انا شهر لا يأتي علي اثنان متخاصمان

    انا شهر تسيل فيه دموع التائبين

    انا شهر اجابة الدعاء

    انا شهر الكاظمين الغيظ والعافين عن الناس

    انا شهر فيه ليلة القدر

    هل عرفتم من انا وما منزلتي بين باقي الشهور الهجريه؟

    {انا شهر رمضان شهر الله الاعظم }

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    من فضلك اضف تعليقك هنا

    مشروعات صغيرة مربحة

    مشروعات مربحة من المنزل

    English